Arrow backLanguage
AR
Feed icon

إشعار ملفات تعريف الارتباط

يسري إشعار ملفات تعريف الارتباط على جميع مواقع وتطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بشركة نستله ("مواقع نستله").
1.      ما هي ملفات تعريف الارتباط؟
ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية يتم وضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق مواقع التي تزوريها. ثم يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط مرة أخرى إلى الموقع الأصلي في كل زيارة لاحقة، أو إلى موقع آخر يتعرف على ملف تعريف الارتباط هذا. يتم استخدامها لجعل مواقع تعمل بشكل أكثر كفاءة وكذلك لتوفير معلومات لمالكي الموقع.
نستخدم مصطلح "ملفات تعريف الارتباط" في هذا الإشعار لتغطية جميع التقنيات المماثلة أيضاً، مثل إشارات SDK وملفات السجل وعلامات البكسل.
2. ما هي أنواع ملفات تعريف الارتباط المستخدمة في مواقع نستله؟:
 

فئات ملفات تعريف الارتباط

مدة الاستخدام

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوظائف الموقع

تتيح لك ملفات تعريف الارتباط التنقل في الموقع واستخدام مزايا موقعنا، مثل التسجيل وتسجيل الدخول والوصول إلى منتجاتك المفضلة. إذا قمت بتعطيل ملفات تعريف الارتباط هذه فسوف يتم تعطيل بعض مزايا موقعنا على سبيل المثال، إضافة عناصر إلى سلة التسوق الخاصة بك والمتابعة إلى الخروج.

 

طالما كان ذلك ضروريا

ملفات تعريف ارتباط تحليلات الموقع

تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط بقياس وتحليل كيفية استخدامك لموقعنا الإلكترونية وتطبيقاتنا ومنصاتنا، لتحسين كل من وظائف الموقع وتقديم لك تجربة رائعة.

٩٠ يوم

ملفات تعريف الارتباط لتفضيلات العميل

عندما تتصفحين مواقعنا، ستتذكر ملفات تعريف الارتباط تفضيلاتك (مثل لغتك المفضلة أو موقعك)، والمعلومات الأخرى التي تختارين مشاركتها معنا، حتى نتمكن من مساعدتك في تحسين تجربتك وجعلها أكثر ملاءمة لتفضيلاتك.

 

٩٠ يوم

    الإعلان أو ملفات تعريف الارتباط المستهدفة

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتقديم إعلانات ذات صلة بك. كما أنها تحد من عدد المرات التي ترين فيها إعلاناً وتساعدنا في قياس فعالية حملاتنا التسويقية. قد نستخدم أيضاً المعلومات التي تم الحصول عليها عبر ملفات تعريف الارتباط هذه لنقدم لك إعلانات التي قد تهمك بناءً على ما تتصفحين على الانترنت. قد نشارك هذه المعلومات مع أطراف أخرى، بما في ذلك شركائنا.

٩٠ يوم

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه عند مشاركة المعلومات باستخدام زر مشاركة الوسائط الاجتماعية على أحد مواقع نستله. سوف تسجل الشبكة الاجتماعية أنك قمت بذلك. قد تكون هذه المعلومات مرتبطة بأنشطة الاستهداف / الإعلان.

٩٠ يوم


إدارة تفضيلات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك

يمكنك الوصول إلى تفضيلات ملفات تعريف الارتباط وتغييرها في أي وقت بالنقر هنا [here – link to cookie consent tool].
بالإضافة إلى ذلك، حيثما كان ذلك متاحاً، يمكنك إلغاء الاشتراك في ملفات تعريف الارتباط عن طريق زيارة المواقع التالية: http://www.aboutads.info/choices/#completed أو http://www.youronlinechoices.eu/
4. تحديث الإشعار
نحتفظ بالحق في إجراء أي تغييرات وتصحيحات على هذا الإشعار. يرجى الرجوع إلى هذه الصفحة من وقت لآخر لمراجعة المعلومات الإضافية الجديدة. سنقوم بوضع تحديثات على مواقع نستله،عند الضرورة، سنقوم باخبارك عن أي تغييرات عن طريق إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني.
5. سياسة الخصوصية
لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام بياناتك (بما في ذلك تفاصيل وحدة التحكم) ، يرجى الاطلاع على [إشعار الخصوصية] الخاص بنا.


تم تحديث إشعار ملفات تعريف الارتباط هذه آخر مرة في عا2021.