Arrow backLanguage
MyFeed Personalized Content
Nan 3
NAN OPTIPRO 3

حليب نان® أوبتي برو 3

حليب نان® أوبتي برو ٣
تركيبة حليب نمو للأطفال عالية الجودة مع البروتينات المحسنة

حليب نان® أوبتي برو ٣ عبارة عن حليب لنمو للأطفال الصغار من عمر عام حتى ٣ أعوام، الاَن بعبوة جديدة ووصفة متطوّرة تم تطويره بناءً على أبحاث نستله الدؤوبة بشأن التغذية المناسبة لصحة الأطفال مدى الحياة.

NAN OPTIPRO 3, STRONG FOUNDATIONS TODAY, FOR THE FUTURE
2

اوبتي برو®

هو  مجموعة من البروتينات المحسنة العالية الجودة التي تمد جسم طفلك بالكمية اللازمة لنمو مثالي

1

هو أوليجوساكاريدات حليب الأم (2’FL)

و هو من الأنواع المشابهة للنوع الأكثر وفرة في حليب الأم: 2’FL ، والتي تعزز جهاز مناعة طفلك.

1

بي ال بروبيوتيك

هو بروبيوتيك نشط بشكل طبيعي يساعد على دعم جهاز مناعة طفلك.

Advance Immunity Formulation
NAN OPTIPRO STAGE 3 PRODUCT
Over 150 Science Leader

رفع مستوى معايير الجودة وتغذية الأطفال

تم صياغة تركيبة الحليب المخصص للنمو نان® أوبتي برو ٣  من قبل علماء التغذية المتخصصين في تغذية الأطفال ، وفقًا لتوصيات الخبراء والسلطات المحلية. 

standards-image
  • مصانعنا معتمدة وفقًا لمعايير الآيزو  9001 (نظام إدارة الجودة) والآيزو 22000 (نظام إدارة سلامة الأغذية)

  • تخضع منتجاتنا لما لا يقل عن 500 فحص جودة قبل وصول المنتجات إلى الرف

  • تخضع جميع مواد التعبئة والتغليف الخاصة بنا لاختبارات صارمة وهي مصممة لتكون آمنة ومتوافقة مع اللوائح ومحدثة وفقًا لأحدث التقنيات

 

Nan Optipro 3

١-٣ سنوات

نان أوبتي برو3 1800 غ
5
5/5

ملاحظة هامة: تنصح منظمة الصحة العالمية بالرضاعة الطبيعية الحصرية خلال الأشهر الستة الأولى من الحياة، و استمرار الرضاعة الطبيعية قدر الاستطاعة. ألبان الاطفال للنمو صيغت لتلبية الاحتياجات الغذائية المتغيرة لصغار الأطفال الأصحاء الذين تزيد أعمارهم عن سن السنة و لا يستخدم لتغذية الرضع.

حليب نان® أوبتي برو ٣ 400 غ

١-٣ سنوات

نان® أوبتي برو3 400 غ
0
0 reviews

ان أوبتي برو 3 حليب للنمو مصمم للأطفال من ١ إلى ٣ سنوات من العمر أوبتي برو، خليط البروتين الأمثل في الجودة والكمية يزود المقدار الصحيح من البروتينات التي يحتاجها طفلك لنموه. إتش إم أو: أليغوساكاريد مطابق هيكلياً للنوع الأكثر وفرة في الحليب البشري (FL'2) التي تدعم جهاز المناعة. بيفيدوس بي إل: بكتيريا فعالة بشكل طبيعي. دي إتش إيه: حمض دهني يساهم في المحافظة على الوظيفة الطبيعية للدماغ.

NAN OPTIPRO STAGE 3 800g.jpg

١-٣ سنوات

نان® أوبتي برو3 800 غ
0
0 reviews

ملاحظة هامة: تنصح منظمة الصحة العالمية بالرضاعة الطبيعية الحصرية خلال الأشهر الستة الأولى من الحياة، و استمرار الرضاعة الطبيعية قدر الاستطاعة. ألبان الاطفال للنمو صيغت لتلبية الاحتياجات الغذائية المتغيرة لصغار الأطفال الأصحاء الذين تزيد أعمارهم عن سن السنة و لا يستخدم لتغذية الرضع.

NAN® OPTIPRO® 4 400g

نان أوبتي برو 4 400غ
0
0 reviews

نان أوبتي برو 4 حليب للنمو مصمم للأطفال من 3 إلى 6 سنوات من العمر ليكون الجزء السائل من النظام الغذائي. إنه معد ليحل محل حليب البقر .بي إل بروبيوتيكس فعالة بشكل طبيعي. أوبتي برو: خليط البروتين الأمثل في النوعية والكمية، يزود المقدار الصحيح من البروتينات التي يحتاجها طفلك لنموه. إتش إم أو: أليغوساكاريد مطابق هيكلياً للنوع الأكثر وفرة في الحليب البشري (FL'2) التي تدعم جهاز المناعة.


 

ملاحظة هامة: يوصى بالرضاعة الطبيعية الحصرية خلال الأشهر الستة الأولى من الولادة يتبعها إدخال الأغذية التكميلية المغذية الكافية، إلى جانب الرضاعة الطبيعية المستمرة حتى سن عامين وما بعده. نان® أوبتي برو 3 ليس بديلا عن حليب الأم ولأن الأطفال ينمون بمعدلات مختلفة؛ اطلبي المشورة من أخصائيي الرعاية الصحية بشأن الوقت المناسب الذي يجب أن يبدأ طفلك فيه بتلقي هذا المنتج.

Search icon

ما زلتي لم تجدي ما تبحثين عنه؟

جربي سؤال المحرك الذكي الجديد ، سيكون لدينا دائمًا.