Arrow backLanguage
AR
Feed icon
header
nangrow_logo

نان للنمو اوبتى برو 3

baby on sandy beach near the sea
نان للنمو اوبتى برو 3 مجموعة عالية الجودة مع البروتين اللأمثل

البروتينات هي المكونات الأساسية لبناء دماغ طفلك وعضلاته وجسمه. استنادًا إلى أبحاثنا  حول التغذية لصحة الأطفال مدى الحياة ، فإن  نان للنمو اوبتى برو 3 هي مجموعة تركيباتنا المتقدمة مع البروتين الأمثل ، من حيث الجودة والكمية. مزيجها الفريد من المكونات - أوبتيبرو® و  2FL و بروبيوتيكس - يدعم النمو الصحي لطفلك ، ويساعدك على توفير أساس قوي لصحته في المستقبل

placeholder

بروبيوتيكس

هو بروبيوتيك نشط طبيعيًا يساعد في دعم نظام الدفاع الصحي لطفلك

placeholder

أوبتيبرو®

هو مزيج البروتين الأمثل من نان® يوفر الكمية المناسبة من البروتينات لنمو طفلك الأمثل.

placeholder

2’FL  يساعد في دعم المناعة

مطابق من الناحية الهيكلية للأكثر وفرة في حليب الأم.

Nan Grow
نان جرو ٣ ٤٠٠ غرام

نان جرو۳ ® هو حليب تمّ تحضيره خصيصاً لنموّ الأطفال من عمر ١ إلى ٣ سنوات. وهو مكوّن من مجموعة من أجود المكوّنات والمكملات الفريدة التي تزوّد طفلك بالعناصر الأساسية لنموّ الجسم والعقل، ما يجعله يكبر بسعادة وصحة.

child in field with flower

مهمتنا الأساسية هي تزويدك بتغذية آمنة وعالية الجودة للمساهمة في صحة طفلك مدى الحياة. نعتقد أيضًا أن الطفل السليم يحتاج إلى كوكب صحي لينمو فيه: فنحن نأخذ تأثيرنا البيئي

على محمل الجد مثل التغذية. نصمم عبواتنا بحيث تكون قابلة لإعادة التدوير ، ونزيد من استخدامنا للموارد المتجددة ونحافظ على تقليل البصمة الكربونية في مزارعنا ومصانعنا.

نتخذ كل يوم خطوات للعناية بالبيئة والمساعدة في بناء مستقبل صحي للجيل القادم

ملاحظة هامة: 

ملاحظة هامة: يوصى بالرضاعة الطبيعية الحصرية خلال الأشهر الستة الأولى من الولادة يتبعها إدخال الأغذية التكميلية المغذية الكافية، إلى جانب الرضاعة الطبيعية المستمرة حتى سن عامين وما بعده. 

نان للنمو اوبتى برو 3 ليس بديلا عن حليب الأم ولأن الأطفال ينمون بمعدلات مختلفة؛ اطلبي المشورة من أخصائيي الرعاية الصحية بشأن الوقت المناسب الذي يجب أن يبدأ طفلك فيه بتلقي هذا المنتج.

Search icon

ما زلتي لم تجدي ما تبحثين عنه؟

جربي سؤال المحرك الذكي الجديد ، سيكون لدينا دائمًا.