Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
اختر الدولة
Share this المنتجات
X

نان للنمو 3 أوبتي برو

نان جرو ٣ ٤٠٠ غرام

نان جرو۳ ® هو حليب تمّ تحضيره خصيصاً لنموّ الأطفال من عمر ١ إلى ٣ سنوات. وهو مكوّن من مجموعة من أجود المكوّنات والمكملات الفريدة التي تزوّد طفلك بالعناصر الأساسية لنموّ الجسم والعقل، ما يجعله يكبر بسعادة وصحة.

    سياسة نستله لحليب الرضّع:

    الرضاعة الطبيعية هي الخيار الأفضل للأطفال. إنه مبدأ أطلقه "هنري نستله" بعد وقت قصير على تأسيس شركتنا في العام 1867، ولا يزال يشكّل بالنسبة لنا حجر الزاوية التي تقوم عليها سياستنا في تسويق حليب الرضّع، فنحن ملتزمون بتأمين أفضل ما تتمناه الأمهات وأطفالهن في جميع أنحاء العالم.

    ملاحظة هامة:

    تنصح منظمة الصحة العالمية بالرضاعة الطبيعية الحصرية خلال الأشهر الستة الأولى من الحياة، و استمرار الرضاعة الطبيعية قدر الاستطاعة.

    ألبان الاطفال للنمو صيغت لتلبية الاحتياجات الغذائية المتغيرة لصغار الأطفال الأصحاء الذين تزيد أعمارهم عن سن السنة و لا يستخدم لتغذية الرضع.

    خصائص وفوائد

    يحتوي نان جرو۳ ® على مجموعة من المكوّنات المفيدة مثل بيفيدوس بي إل و هى بكتيريا نافعة تساعد على تقوية مناعة الطفل و الحديد والكالسيوم، والزنك، و فيتامين أ وفيتامين د.  كما يحتوي نان جرو۳ على مجموعة متخصّصة من البروتينات تُسمى أوبتي برو. يعدّ هذا المكوّن هاماً،  حيث أن البروتينات تلعب دوراً هاماً في جعل نظام الجسم يعمل بشكل سليم، بما في ذلك الجهاز المناعي والجهاز الهضمى . كما أن بعض البروتينات التي يحصل عليها طفلك في مرحلة مبكرة من عمره يكون لها تأثيراً إيجابياً كبيراً على صحته سواءً على المدى القصير أو الطويل.

    مكونات المنتج

    حليب مقشود ومالتودكسترين ولاكتوز وبروتين مصل الحليب ال وأولين النخيل وزيت بذر اللفت منخفض الإليروسيك وزيت دوار الشمس ومستحلب ليسيثين الصويا وسيترات الكالسيوم وحامض الديكوساهكسانويك من سمك التونة وخمائر بيفيدوس و بيوتين و خمائر اللاكتوباسيلاس وفيتامينات ومعادن

    بحث

    Still haven't found
    what you are looking for?

    Try our new smart question engine. We'll always have something for you.